products.png
من نحن

يرتبط تصنيع الحلاوة والطحينة بقوة باسم عائلة الكسيح منذ عقود. تأسس عام 1926 من قبل (الحاج رسلان الكسيح) وكان أول مصنع للحلاوة والطحينة في عمان عام 1998 (الحاج محمد عدنان الكسيح) استمر في خطوات والده وأنشأ مجموعة مصانع الكسيح المواد الغذائية التي تفخر بكونها المصنع الأكثر تطوراً في صناعة الطحينة والحلاوة في المنطقة.

اليوم ، مع زيادة الجهود ، نفخر بالمنافسة في الأسواق العالمية وتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا في مجموعة واسعة تلبي رغبات وأذواق جميع المستهلكين باستخدام أساليب حديثة.

منذ تأسيسها في عام 1926 ، نمت مجموعة مصانع الكسيح للمواد الغذائية بشكل مطرد من شركة عائلية متواضعة تهدف إلى توصيل منتجات الطحينة والحلاوة الطحينية إلى السوق الأردني ، حتى أصبحت العلامة التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم ، وقد اشتهرت في صناعة الطحينة والحلاوة الطحينية.

في وقت قياسي ، سجلت الشركة نموًا ملحوظًا وتجاوزت كل التوقعات بسبب عدد من العوامل المهمة والمتشابكة: عملائنا وموظفينا وخبراتنا التصنيعية والشركات الدولية التي تعمل معهم.

في صميم رؤيتنا عملاؤنا وموظفونا. لا يمكننا أن نتقاعس عن المعايير التي نسعى جاهدين لتحقيقها. دون الاستماع لعملائنا وإثبات قدراتنا باستمرار ؛ لقد حافظنا على قاعدة عملائنا ونمناها بمستويات عالية من الرضا.

يشرفني التقدم الذي أحرزناه وفخور بالموظفين وعلاقات العمل التي تجعل من المستحيل ، ولكن هناك دائمًا المزيد الذي يمكننا القيام به. سنستمر في البناء على العمل الذي تم رسمه في ملف تعريف الشركة هذا ، حيث نسعى لتحقيق هدفنا المتمثل في تقديم “أفضل الأفضل” من حيث الإنتاج والخدمات لعملائنا الكرام والكثيرين في جميع أنحاء المنطقة.

اليوم ، يسعدني أن أقول إن علامة kasih التجارية أصبحت مرادفة للسلع الصحية وذات المذاق الرائع الموجودة في كل منزل. إنجاز فخور يدفعنا لمواصلة تزويد السوق بمنتجاتنا عالية الجودة.

تم تصميم هذا الموقع الإلكتروني لمساعدة عملائنا وشركائنا على معرفة المزيد عن تاريخ مجموعة كسيه. ستجد أيضًا تفاصيل حول حقائق منتجاتنا حول الفوائد الصحية الهائلة لمجموعة متنوعة من المنتجات المفضلة لدينا.